image
TAHWOOL

مركز البيانات

تعد إدارة البيانات أمرًا بالغ الأهمية لسرعة وتماسك الأعمال، لذا فإن وجود مركز بيانات فعال وقابل للتطوير يعد مطلبًا أساسيًا للمؤسسات الحديثة. لا غنى لأي مؤسسة حديثة عن مركز البيانات المنظم والقابل للتطوير لضمان تماسك الأعمال وسرعتها، نقوم في "تحول" بتنفيذ مراكز البيانات القابلة للتطوير وتحسينها لتلائم متطلبات العملاء، حيث نعمل على تقييم متطلبات العمل، وتصميم وتنفيذ بنية مركز البيانات وفق معايير الجودة، مع دمج الأمان والتكرار للحفاظ على استمرارية الأعمال.

يمتلك فريق "تحول" معرفة واسعة بتقنيات مراكز البيانات بما فيها: الخوادم، والبنية التحتية شديدة التقارب (HCI)، والتخزين، والنسخ الاحتياطي، والمحاكاة الافتراضية، وغيرها الكثير. نقوم بتنفيذ بنية تحتية متطورة لمركز البيانات يمكن استخدامها بكفاءة لنشر تطبيقات أعمال معقدة لتلبية احتياجات العمل.

بالإضافة الى تنفيذ البنية التحتية لمركز البيانات، خدماتنا تشمل إدارة خدمات تكنولوجية متخصصة مثل: خدمات الترحيل والتعافي من الكوارث واستمرارية الأعمال، وخدمات ترحيل التطبيقات التي تشمل: الترحيل من الحوسبة السحابية إلى الحوسبة السحابية، و الترحيل من مركز البيانات المحلي الى الحوسبة السحابية، وترحيل الحوسبة السحابية إلى مركز البيانات المحلي، هذه الخدمات جميعها يمكن تخطيطها وتصميمها وتنفيذها بعناية بواسطة "تحول".

نقوم أيضاً بإجراء تقييم للبنية التحتية والتطبيقات، واكتشاف خدمات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بكم من البداية إلى النهاية جنباً إلى جنب مع تخطيط التبعية المفصل لتسهيل تسلسل الترحيل واشتقاق مجموعات الموجات.

حلول سهلة للمشاكل المعقدة

من خلال خدمات "تحول"، يمكن لعملائنا الاستمتاع بجميع المزايا التي توفرها خدمات مركز البيانات من دون المرور بتعقيدات تصميمها ونشرها وإدارتها.

لمناقشة متطلبات أعمالك، ما عليك سوى الاتصال بأحد أعضاء فريق "تحول".

قم بتنمية عملك وبناء حلول iT معنا.

Technology Index

تكنولوجياتنا

دعونا نتحدث

تحدث مع مهندسين خبيرين

الهاتف: (+966) 580 53 53 53
البريد الالكتروني: info@tahwool.com
العنوان الرياض، المملكة العربية السعودية
ابق على تواصل

املأ النموذج أدناه